Thursday, November 16, 2017

طلاء ازالة الكتابة من الجدران


طلاء ازالة الكتابة من الجدران

طلاء ازالة الكتابة من الجدران

أي منزل فيه أطفال معرض للتشويه وخاصة الجدران فهم يجبون الكتابة عليها بكل أنواع الأقلام والألوان التي قد يكون مستحيل مسحها، وإعادة طلاء المنزل قد يكلفك الكثير اذن ما الحل؟

الحل مع شركة جبل سينا للتجارة والمقاولات ومنتجها الفعال Anti-Grafitti ، الذي يتميز بفعاليته ضد كل أنواع الكتابات و الخربشات على الحيطان و الجدران مهما كان نوع الرسم والمادة المستعملة فيه.

من أهم خواص مزيل الدهانات والكتابة على الجدران والأسطح من شركة جبل سينا أنه خالي تماما من الروائح الكيميائية التي قد تضر صحتك وتضر بالبيئة ويراعي كل معايير السلامة العالمية. كما أنه لا يخرب الطلاء الأصلي أو يزيله. 

وعلى عكس الطلاءات التقليدية لمكافحة الكتابة على الجدران التي تتآكل بعد عدد قليل من التنظيفات، مزيل الدهانات والكتابة على الجدران والأسطح Anti-Grafitti يحمي الجدران ويحافظ على نظافتها.

هذا المنتج مفيد جدا للشركات الخاصة التي تشوهت جدرانها الخارجية بسبب كتابات غرايفيتي من شباب، ويوفر عليهم تعب توظيف شركة خاصة لإزالة الكتابات على الجدران مما يوفر عليهم مبالغ كبيرة. كما يمكن استعمال منتجنا في كل المناطق المعرضة للكتابات مثل المنازل والجسور والسكك الحديدية والجدران الاستنادية والمباني البلدية والأسوار والمدارس وساحات التسوق والمراحيض العامة.

Anti-Grafitti لا يستعمل فقط لإزالة الكتابات بل يمكنه إزالة بقايا الصمغ القديمة مثلا عند نزع سجاد على أرضية بعد مدة ستجد آثار صمغ يستحيل نزعها بالماء و الصابون فقط حتى مع الدعك المستمر ، لكن باستعمال مزيل الدهانات و الكتابة من شركة جبل سينا يمكن ازالتها بسهولة تمر دون الحاق أضرار بالأرضية.
شركة جبل سينا للتجارة والمقاولات هي الوكيل الحصري لجميع منتجات شركة New Dimensions Solutions الأمريكية والتي تتميز بقوة فعاليتها وصداقتها للبيئة ومراعاتها لمعايير السلامة والأمان العالمية.

تواصل معنا مباشرة
موبايل : 559962929 (966+)

No comments:

Post a Comment

مانع الانزلاق فى حمامات السباحه

مانع الانزلاق فى حمامات السباحه شركه جبل سينا تقدم لكم منتج رائع  هذا المنتج العبقري خصص لكي يجعلنا نتمتع بالترفيه ولكن بنسبه اما...