Tuesday, November 7, 2017

منتجات منع التزحلق والانزلاق على الأرض

منتجات منع التزحلق والانزلاق على الأرض



منتجات منع التزحلق والانزلاق على الأرض

ليس من المنطق الاستهانة بكمية الحوادث والكوارث والإصابات التي تنتج عن الانزلاق والسقوط على الأرضيات بسبب نوعية سطحها الأملس، حيث تشير دراسات وإحصاءات عديدة إلى أن نسبة مرتفعة من إصابات كسور العظام جاءت نتيجة للانزلاق والسقوط على الأرضيات ذات السطح الأملس خصوصا من كبار السن والأطفال.
وبسبب تلك الدراسات عكف المتخصصون في منظمات السلامة والأمان على الحد من هذه المشكلة وإنتاج مواد تمنع السقوط أو الانزلاق، وقد بدأ ظهور أول نوع من منتج مانع الانزلاق عام 1986م من قبل شركة New Dimensions Solutions.

ما الأسباب التي تجعل الأرضيات عرضة للانزلاق؟
نوع السطح الذي يتميز بشدة نعومته.
تنظيف الأرض بالمياه والمنظفات مما يجعلها أكثر نعومة.
شركة جبل سينا للتجارة والمقاولات تحرص على توفير مقومات السلامة والأمان لعملائها ومتخصصة في حماية الأفراد من التزحلق على الأرضيات ذات الأسطح اللامعة والملساء حيث تتيح المنتج المتميز سكيد ساف مانع الانزلاق أفضل منتج على مستوى الشرق الأوسط من حيث توفير وحماية الأفراد من الانزلاق على الأرضيات .
ماهي مميزات مادة سكيد سكاف المانعة من تزحلق الارضيات؟
تمنع السقوط على الأرضيات ذات السطح الأملس.
ليس لها أي آثار كيمياوية.
نظيفة وآمنة وصحية على البيئة.
يستمر مفعولها لفترة طويلة.
عديمة اللون.
يمكن استخدامها في المنازل أو الأماكن العامة كالفنادق والشركات.
لا يؤثر على الأرضيات.

نحن نوفر الحلول المثالية لمشكلة الانزلاق على الارضيات والمتمثلة في سكيد سكاف المنتج الآمن والفعال لحماية الأفراد من الانزلاق على الأرضيات. والمنتج سهل الاستخدام.

كيف يتم استخدام منتج سكيد ساف لحماية الأفراد من الانزلاق على الأرضيات؟
يتم وضع المادة على الأرضيات ذات الأسطح الملساء مثل السيراميك البورسلين الخشب الرخام، وهذه المادة لا تؤثر إطلاقا على شكل الأرضيات أو لونها وتقوم بالتقليل من مخاطر الانزلاق والسقوط عليها.

شركة جبل سينا للتجارة والمقاولات هي الوكيل الحصري لجميع منتجات شركةNew Dimensions Solutions الأمريكية والتي تتميز بقوة فعاليتها وصداقتها للبيئة ومراعاتها لمعايير السلامة والأمان العالمية.

تواصل معنا 
موبايل : 559962929 (966+)
www.skid-safe.com

No comments:

Post a Comment

مانع الانزلاق فى حمامات السباحه

مانع الانزلاق فى حمامات السباحه شركه جبل سينا تقدم لكم منتج رائع  هذا المنتج العبقري خصص لكي يجعلنا نتمتع بالترفيه ولكن بنسبه اما...