Wednesday, November 15, 2017

منتج لإزالة المواد اللاصقة وعلامات الكتابة على الجدران

منتج لإزالة المواد اللاصقة وعلامات الكتابة على الجدران

منتج لإزالة المواد اللاصقة وعلامات الكتابة على الجدران

Adhesive/Paint Remover
تسعى شركة نيو ديمنشن الأمريكية دوما لتلبية رغبات عملائها وتوفير منتجات ذات جودة عالية وفوائد عديدة، وإيمانًا منها بأهمية الحفاظ على البيئة سليمة وصحية أطلقت منتج صديق للبيئة وآمن جدا على مستخدميه، منتج Adhesive/Paint Remover والذي يعتبر من أكثر المنتجات شهرة ونجاحًا على مستوى العالم.

من منا لم يعاني يوما من اتساخ الجدران والأسطح أو سقوط بعض مواد الطلاء على الأرضيات؟! يمكنك الآن استخدام منتجنا الفريد للتخلص من كل تلك العلامات التي يصعب التخلص منها.

استخدامات منتج Adhesive/Paint Remover:
يستخدم المنتج لإزالة المواد اللاصقة وعلامات الكتابة على الجدران والرخام والدهانات.
كما يستخدم للتخلص من الدهانات القديمة وآثار تلف الطلاء.
يزيل الأوساخ والأتربة والعلامات بكل أنواعها من الجدران والأسطح.
يستخدم أيضا لتنظيف الأرضيات وإزالة العلامات المستعصية.
يتميز منتج حماية الجدران والأسطح بأنه منتج صديق للبيئة خالي من المواد الكيميائية الضارة بصحة الإنسان، بعد استخدام المنتج ستحصل على أسطح نظيفة ولامعة وجدران خالية من الأوساخ والأتربة، سيجعلك ترى الأسطح والأرضيات والجدران كما لم ترها من قبل، كما يعمل المنتج على زيادة عمر الطلاء والحفاظ على سلامته ونظافته مما يوفر كثير من الجهد والمال.

هذا المنتج هو السبيل الوحيد لجعل الجدران نظيفة وخالية من الأوساخ، يمكنك الحصول عليه من خلال التواصل مع شركة "جبل سينا" للمقاولات والتي تعتبر الوكيل الحصري الوحيد لدول الخليج والشرق الأوسط.
لطلب المنتج تواصل معنا مباشرة عبر...
موبايل: 559962929 (966+)

No comments:

Post a Comment

مانع الانزلاق فى حمامات السباحه

مانع الانزلاق فى حمامات السباحه شركه جبل سينا تقدم لكم منتج رائع  هذا المنتج العبقري خصص لكي يجعلنا نتمتع بالترفيه ولكن بنسبه اما...