Monday, November 13, 2017

مزيل الكتابة والطلاء والدهانات من الحائط

مزيل الكتابة والطلاء والدهانات من الحائط

مزيل الكتابة والطلاء والدهانات من الحائط

بيت به أطفال لا يخلو من جدران وحوائط مكتوب عليها بأيديهم الصغيرة حيث يعشق كثير من الأطفال الكتابة على جدران المنزل ويستخدمون في ذلك أنواعا متعددة من الأقلام، ويكتشفون بذلك عالما مختلفا يبثون فيه كل ما يخطر على بالهم.
فالأطفال يطلقون العنان لمخيلتهم ويرسمون ما يشاءون ويستمتعون بالرسم على الجدران، وقد يكون ذلك لديهم أفضل من الرسم على الورق.

وتتعدد مساوئ الكتابة على الجدران حيث أنها:
تسبب تشوهات للجدران وللدهانات.
تترك منظرا غير مرغوب فيه خاصة إذا كانت الكتابة على جدران الغرفة الخاصة باستقبال الضيوف.
يتعرض الأهل إلى بذل كثير من الوقت والجهد والمال في إعادة الجدران كما كانت.

وأحد الحلول التي يلجأ إليها كثير من الأسر لتنظيف هذه الجدران هو دهان الحوائط بغرض تنظيفها وإزالة الكتابات منها، ولكن بالطبع هذا الحل يعد حلا مكلفا ومجهدا ومضيعا للوقت.

وقد تلجأ أسر أخرى لتجربة بعض الوصفات والمواد المنظفة لإزالة الكتابة من الجدران وقد تكون هذه الحلول ناجحة بقدر ما، ولكنها تعد أيضا حلولا مجهدة بالنسبة لربة المنزل التي تستنفذ وقتها وجهدها في التنظيف وعمليات الدعك حتى تختفي آثار الكتابة من الجدران والحوائط، إضافة إلى أن هذه الحوائط تحتاج إلى عناية خاصة حتى لا يتشوه منظرها وتتأثر الدهانات، وربما لا تعود لبريقها مرة أخرى حتى بعد عملية التنظيف.
قد تستخدم ربات المنزل بعضا من المواد التقليدية لإزالة الكتابة من الجدران والتي تتمثل في:
الماء والصابون.
الكلوركس.
معجون الأسنان.
بيكربونات الصوديوم.
وبعض المواد الكيميائية الأخرى التي تباع خصيصا لإزالة الكتابة من الجدران.
ولكن عيوب تلك الوصفات والمواد قد تتمثل في الجهد المبذول في عملية التنظيف والدعك إضافة إلى إزالة قدر قليل من الطلاء الخاص بالجدران والذي يسبب تشوهات فيه حتى بعد إزالة الكتابة من عليه.

شركة جبل سيناء للتجارة والمقاولات توفر لكم حلولا بديلة ومثالية لإزالة الكتابة من الجدران دون بذل وقت أو مجهود إضافي يتمثل في منتجنا الخاص الذي صنع خصيصا لهذه المهمة.

منتجنا هو الحل المثالي في إزالة الكتابة من الجدران إضافة إلى أنه ينفرد بالمميزات التالية:
يزيل الآثار التي تتركها الألوان والأقلام مهما كانت أنواعها.
لا يؤثر على ألوان الدهانات.
سهل الاستخدام ويزيل الآثار دون إهدار جهد أو وقت.
آمن تماما على البيئة.

شركة جبل سينا للتجارة والمقاولات تضع نصب عينيها تحقيق أهدافها والتي تتمثل في توفير:
الحلول المثالية للعملاء.
المواد الفعالة.
الأمان والسلامة بالنسبة للبيئة والإنسان.
وهذه المقومات والمعايير متوفرة في منتجاتنا جميعها خاصة في منتج إزالة الكتابة من الجدران الذي يوفر لك سيدتي حلا مثاليا لمشكلة كثيرا ما نراها ماثلة في بيت يقطنه الأطفال.

قد تفاجأ ربة المنزل بحوائط منزلها وقد قام الأطفال بالكتابة عليه وتشويه منظره ولكن لا داعي لتعنيف أطفالك بعد اليوم، ولا داعي للبحث عن طرق ووصفات عديدة من خلال 
شبكة الانترنت أو من خلال تجارب صديقاتك.

شركة جبل سينا للتجارة والمقاولات توفر لك الحل الأمثل والقوي والذي يوفر لك الوقت والجهد والتكاليف وهو إضافة إلى ذلك يحافظ على رونق الجدار وألوانه الزاهية.
مشكلة الكتابة على الجدران أصبح لها حل مثالي وفعال متوفر حصريا لدى شركتنا بعيدا عن إعادة طلاء جدران بيوتكم أو إجهاد أنفسكم بتنظيفها بالمواد التقليدية، نحن نجمع كل المميزات في منتجنا لنوفر لكم حلا مثاليا وذكيا في إزالة الكتابة من الجدران.

تواصل معنا لمزيد من المعلومات 
موبايل : 559962929 (966+)

No comments:

Post a Comment

مانع الانزلاق فى حمامات السباحه

مانع الانزلاق فى حمامات السباحه شركه جبل سينا تقدم لكم منتج رائع  هذا المنتج العبقري خصص لكي يجعلنا نتمتع بالترفيه ولكن بنسبه اما...