Sunday, November 19, 2017

مانع الانزلاق على الارضيات منتج حصرى من شركة جبل سينا


مانع الانزلاق على الارضيات منتج حصرى من شركة جبل سينا

مانع الانزلاق على الارضيات منتج حصرى من شركة جبل سينا

معظمنا يريد أرضية منزله أن تبدو لامعة نظيفة لذا قد نختار أنواع من الأسطح الناعمة، ولكن هل تعلم أنها تشكل خطرا على سلامة أطفالك وعائلتك كلها؟ الأرضيات الخشبية والبلاط والسيراميك، سهلة التنظيف ومظهرها مميز، ولكن هذا النوع من الأرضيات ليس مصمم للمشي وهذا يمكن أن يؤدي إلى الانزلاق، والسقوط يؤدي الى إصابات خطيرة محتملة. لحسن الحظ، هناك العديد من الطرق لمنع وقوع هذه الحوادث.

"يمكن أن تحدث أنواع عديدة من الإصابات عند الانزلاق على أرضيات صلبة" يمكن أن تتراوح من كدمات صغيرة إلى اصابات أكثر خطورة التي قد تتطلب عملية جراحية لإصلاح ما تكسر من عظام. وتتراوح الإصابات المتكررة بين العضلات والأربطة التي تم سحبها أو تمزقها، وإصابات العظام والورك، اضافة الى تفاقم المفاصل المنتفخة أو المفاصل أو الأنسجة التالفة والأعصاب ".

الحل هو ما يسمى بـ النظام الامن لمنع الانزلاق على الارضيات سكيد سيف، وهو عبارة عن منتج حصري من شركة شركة جبل سينا للتجارة والمقاولات. يمكن استعماله على كل أنواع الأرضيات:
الباركيه.
البورسلين
الجرانيت
السيراميك.
الرخام.
البلاط
الخشب

لن تتضرر هذه الأرضيات بـ النظام الامن لمنع الانزلاق على الارضيات سكيد سيف بل ستحافظ على مظهرها وتدوم لفترة أطول.

شركة جبل سينا للتجارة والمقاولات من أولوياتها توفير منتج آمن وسهل للاستعمال، لذا اختارت لكم بـ النظام الامن لمنع الانزلاق على الارضيات سكيد سيف الذي يمكن لأي أحد تطبيقه على الأرضية ولا يحتاج الى خبراء وهذا ما يجعل سعره في متناول الجميع الأفراد، الشركات والمؤسسات الحكومية.

لطلب المنتج تواصل معنا مباشرة
موبايل : 559962929 (966+)

No comments:

Post a Comment

مانع الانزلاق فى حمامات السباحه

مانع الانزلاق فى حمامات السباحه شركه جبل سينا تقدم لكم منتج رائع  هذا المنتج العبقري خصص لكي يجعلنا نتمتع بالترفيه ولكن بنسبه اما...